روليت الكرة المزدوجة

هنا يمكننا إعطاء لعبة الروليت وتنوعاتها العديدة كمثال. يتمتع اللاعبون بفرصة الاستمتاع بأحد كلاسيكيات الكازينو وتنوعها في مجموعة متنوعة من الكازينوهات على الإنترنت والويب. يمكن للاعبين الاختيار من بين العديد من ألعاب الروليت ، لكل منها خصائصه الخاصة. تعد روليت الكرة المزدوجة واحدة من أكثر الاختلافات إثارة ورائعة في اللعبة التقليدية. ومع ذلك ، فإن ما يميزها عن الألعاب الأخرى من هذا النوع هو أنه في لعبة روليت الكرة المزدوجة هناك كرتان بدلاً من واحدة فقط.
تاريخ موجز للروليت

تاريخ الروليت هو بدون شك أحد كلاسيكيات الكازينو التي تتبادر إلى الذهن عندما نسمع كلمة “كازينو”. هذا هو واحد من أشهر عروض الكازينو الموجودة على كل موقع ألعاب تقريبًا. إذا كان علينا أن نكون صادقين ، فلا يوجد عمليًا كازينو ثابت أو كازينو عبر الإنترنت لا يتضمن لعبة الروليت ومتغيراتها في مجموعة الألعاب الخاصة بها.

تتمتع لعبة الروليت بتاريخ طويل يعود إلى القرنين السابع عشر والثامن عشر عندما ظهرت العجلات الأولى في أوروبا. في الواقع ، يأتي اسم اللعبة من الكلمة الفرنسية لعجلة صغيرة. في الجوهر ، نعتقد أن عالم الرياضيات الشهير والعالم بليز باسكال اخترع العجلة عن طريق الخطأ عندما حاول إنشاء آلة في حركة مستمرة. سواء حدث ذلك لإنشاء لعبة الروليت أم لا ، أدى اختراعه إلى إنشاء أحد أعمدة الكازينو المفضل للاعبين حول العالم.

ستكون اللعبة عبارة عن مزيج من لعبة إنجليزية مع عجلة ولوحة ألعاب إيطالية. بعد ظهور اللعبة لأول مرة ، تم إجراء العديد من التحسينات والتعديلات حتى أخذت شكلها الحالي. ومع ذلك ، يعتقد أن اللعبة كما نعرفها اليوم تم لعبها لأول مرة في باريس ، حيث اكتسبت العجلة الحديثة شعبية. كانت للعجلة نفس خصائص العجلة الحديثة. كانت تحتوي على شرائح حمراء وسوداء وتحتوي على الأرقام من 1 إلى 36. ما يميز العجلة الحديثة عن تلك المستخدمة في باريس هو أنها كانت جيبًا أحمر للصفر البسيط وحقيبة سوداء واحدة تحتوي على صفر مزدوج.

في وقت لاحق ، قرر شقيقان من فرنسا تغيير الاحتمالات لجعلها أرخص لمحبي الروليت. عندما تم حظر القمار في فرنسا ، انتقلوا إلى ألمانيا ، حيث سلموا لعبة الروليت لشركة الألعاب بجيب واحد. بالطبع ، تم الترحيب به بحرارة لأنه كان شائعًا جدًا وبدأ تدريجياً في غزو أوروبا. بعد أن غادر الشقيقان فرنسا ، وصلت اللعبة التي أدخلوها أيضًا إلى أمريكا. حتى إذا ظهر متغيران للعبة في فرنسا ، فإن النوع الذي يحتوي على جيوب صفرية مزدوجة يشار إليه باسم الروليت الأمريكية. يُعرف النوع الآخر مع جيب صفري واحد باسم الروليت الأوروبية.

ومع ذلك ، يفضل معظم اللاعبين الروليت الأوروبي لأنه يحتوي على حافة منزل أصغر ، مما يعني أن أعلى. يعطي الجيب الإضافي صفر في لعبة الروليت الأمريكية للمنزل ميزة متفوقة على اللاعب.

Related Posts