قواعد وتخطيط روليت الكرة المزدوجة

في الواقع ، تعتمد لعبة روليت الكرة المزدوجة على لعبة الروليت الكلاسيكية. يمكن للاعبين مواجهة الاختلافات التي تحتوي على جيب واحد صفر وجيوب صفرية مزدوجة. هنا سنولي المزيد من الاهتمام للعبة التي تتبع قواعد التباين الأوروبي ولها جيب واحد فقط. ومع ذلك ، يشير اسم اللعبة إلى أنه عندما يتم تدوير العجلة ، يرى اللاعبون كرتين ، وليس واحدة فقط. تتميز اللعبة برسومات جذابة للغاية وتقدم للاعبين تجربة ألعاب لا يمكن مقارنتها إلا بالشعور الذي تشعر به في كازينو ثابت.

إذا كنت تلعب روليت الكرة المزدوجة ، فستجد بلا شك أن التصميم مشابه لتخطيط لعبة الروليت الأوروبية. تحتوي اللعبة أيضًا على عجلة 37 جيبًا تحتوي على الأرقام من 1 إلى 36 ، وتتناوب الأجزاء السوداء والحمراء. هناك أيضًا جيب صفري واحد أخضر. كما سبق ذكره ، فإن اللعبة لديها حافة منزل أقل بكثير مقارنة بالمتغير الأمريكي. من ناحية أخرى ، يفسر هذا سبب تمكن روليت الكرة المزدوجة من أن يصبح شائعًا جدًا لدى اللاعبين.

تعد لعبة الروليت واحدة من أسهل الألعاب التي يمكن العثور عليها في الكازينوهات حول العالم. يمكننا أن نقول أيضًا أن بساطة اللعبة هي مفتاح شعبيتها الساحقة. في الواقع ، سيجد اللاعبون بلا شك لعبة روليت الكرة المزدوجة جذابة للغاية ، بسبب الفرص التي توفرها اللعبة والميزات الإضافية التي تقدمها. بالإضافة إلى ذلك ، تقدم اللعبة مجموعة واسعة من خيارات الرهان التي يمكنها أيضًا تنويع تجربة اللعب.

قواعد لعبة روليت الكرة المزدوجة بسيطة إلى حد ما ولا يتطلب لعب هذه اللعبة أي مهارات أو معرفة خاصة. كما ذكرنا سابقًا ، يحتوي التصميم والعجلة على جيب صفري واحد مغطى باللون الأخضر. وهناك 18 كيس أسود و 18 كيس أحمر. في الواقع ، لا تعتمد الطريقة التي يتم بها تنظيم الأرقام على قيمتها ، والتي اتضح أنها مفتاح توازن اللعبة.

يتم اختيار ترتيب الأرقام بعناية فائقة بحيث لا يمكن للاعبين العثور على علاقة بينهم. بالإضافة إلى ذلك ، يتناوب الجزءان الأسود والأحمر تمامًا في لعبة الروليت مزدوجة الكرة ، كما هو الحال في لعبة الروليت التقليدية. أيضًا الأرقام من 1 إلى 18 ، والتي تسمى أيضًا بالأرقام المنخفضة ، والأرقام من 19 إلى 36 ، والتي تسمى بأرقام عالية. يتناوبون أيضًا ، مما يجعل الروليت الأوروبية أو الروليت بالكرة المزدوجة أكثر جاذبية ، لأن العجلة ستكون أكثر توازناً مقارنة بالكرة الأمريكية. يتم وضع الأرقام الزوجية والفردية أيضًا بالتساوي لأنه لا يمكنك رؤية أكثر من اثنين من هذه الأرقام جنبًا إلى جنب.

شيء آخر جدير بالملاحظة هو أن هدف الروليت بالكرة المزدوجة هو بالضبط نفس الهدف من الروليت التقليدي. من المهم تخمين الرقم أو الأرقام التي ستهبط عليها الكرات البيضاء الصغيرة في النهاية. تدور العجلة دائمًا عكس اتجاه عقارب الساعة بينما يتم سحب الكرات في الاتجاه المعاكس كما هو الحال في ألعاب الروليت الأخرى. ومع ذلك ، هناك بعض الاختلافات التي يجب مراعاتها عند وضع رهاناتك.

Related Posts